منتديات الفارس الصغير
التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية Ezlb9t10

التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية 521392d1285699927-%D8%B7%C2%A7%D8%B8%E2%80%9E%D8%B7%C2%A7%D8%B7%C2%B4%D8%B7%C2%B1%D8%B7%C2%A7%D8%B8%D9%BE

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الفارس الصغير
التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية Ezlb9t10

التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية 521392d1285699927-%D8%B7%C2%A7%D8%B8%E2%80%9E%D8%B7%C2%A7%D8%B7%C2%B4%D8%B7%C2%B1%D8%B7%C2%A7%D8%B8%D9%BE
منتديات الفارس الصغير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
Kapten Hamoo
Kapten Hamoo
كبار الشخصيات
الدوله : التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية Egypt110
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : النمر
عدد المشاركات : 226
تاريخ الميلاد : 06/06/1998
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 26
الموقع : https://commander.ahlamontada.com/u78

التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية Empty التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية

21/2/2014, 07:59
التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية
الجمعة، 21 فبراير 2014 - 07:11
التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية S12201225122840 صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

تقيم مكتبة الإسكندرية الساعة الثانية عشر ظهر يوم الاثنين، الموافق 24 فبراير بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية، مؤتمرًا تكنولوجيًا حول التسويق الإلكترونى.

يهدف المؤتمر إلى تعريف الشباب بأهمية التسويق الإلكترونى وكيفية حصولهم على فرص عمل من خلال هذا المجال التكنولوجى الهام.

يتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات، حيث تدور المحاضرة الأولى حول مقارنة بين التسويق التقليدى والتسويق الإلكترونى، وتتناول هذه المحاضرة أهميته والمخاطر المحيطة به والأدوات المستخدمة فيه، وأخيراً مستقبل التسويق.

وتتناول المحاضرة الثانية التسويق الإلكترونى لريادة الأعمال، وتتحدث عما يمكن أن يقدمه لرواد الأعمال، بداية من وضع إستراتيجية تسويق ناجحة، والأدوات المختلفة للتسويق الإلكترونى، وانتهاءً بأدوات القياس والتحليل وذلك لتعزيز وتقوية هذا النوع من التسويق.

أما المحاضرة الثالثة، فهى عن التسويق عبر شبكات الموبايل، وتوضح هذه المحاضرة كيفية عمل حملة من خلال الرسائل النصية، والتعرف على استكشاف التقنيات مثل استخدام NFC ومواقع الموبايل والتطبيقات وتقنية البلوتوث، مع توضيح أهمية استخدام الحملة من خلال الرسائل النصية، والحاجة إلى تدعيم نشاط التسويق بنماذج مصغرة للحملة، ووسائل المراجعة والتحليل والقياس المستمرة.

ثم تأتى المحاضرة الرابعة والأخيرة وهى عن تطوير وبرمجة موقع التجارة الإلكترونية باستخدام أدوات مفتوحة المصدر، وتشمل إنشاء موقع متفرد للتجارة الإلكترونية للتسوق عبر الإنترنت، باستخدام البرمجيات المفتوحة المصدر، وشرح مختلف الأدوات، ووسائل بوابات الدفع الإلكترونى المتاحة فى مصر، وطريق تصنيف وتكوين وحدات التسويق والتسديد بمختلف الطرق.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى