- Kapten Hamooكبار الشخصيات
- الدوله :
الجنس :
الابراج :
الأبراج الصينية :
عدد المشاركات : 226
تاريخ الميلاد : 06/06/1998
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 26
الموقع : https://commander.ahlamontada.com/u78
التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية
21/2/2014, 07:59
التسويق الإلكترونى وأهميته فى مكتبة الإسكندرية
الجمعة، 21 فبراير 2014 - 07:11
صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير
تقيم مكتبة الإسكندرية الساعة الثانية عشر ظهر يوم الاثنين، الموافق 24 فبراير بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية، مؤتمرًا تكنولوجيًا حول التسويق الإلكترونى.
يهدف المؤتمر إلى تعريف الشباب بأهمية التسويق الإلكترونى وكيفية حصولهم على فرص عمل من خلال هذا المجال التكنولوجى الهام.
يتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات، حيث تدور المحاضرة الأولى حول مقارنة بين التسويق التقليدى والتسويق الإلكترونى، وتتناول هذه المحاضرة أهميته والمخاطر المحيطة به والأدوات المستخدمة فيه، وأخيراً مستقبل التسويق.
وتتناول المحاضرة الثانية التسويق الإلكترونى لريادة الأعمال، وتتحدث عما يمكن أن يقدمه لرواد الأعمال، بداية من وضع إستراتيجية تسويق ناجحة، والأدوات المختلفة للتسويق الإلكترونى، وانتهاءً بأدوات القياس والتحليل وذلك لتعزيز وتقوية هذا النوع من التسويق.
أما المحاضرة الثالثة، فهى عن التسويق عبر شبكات الموبايل، وتوضح هذه المحاضرة كيفية عمل حملة من خلال الرسائل النصية، والتعرف على استكشاف التقنيات مثل استخدام NFC ومواقع الموبايل والتطبيقات وتقنية البلوتوث، مع توضيح أهمية استخدام الحملة من خلال الرسائل النصية، والحاجة إلى تدعيم نشاط التسويق بنماذج مصغرة للحملة، ووسائل المراجعة والتحليل والقياس المستمرة.
ثم تأتى المحاضرة الرابعة والأخيرة وهى عن تطوير وبرمجة موقع التجارة الإلكترونية باستخدام أدوات مفتوحة المصدر، وتشمل إنشاء موقع متفرد للتجارة الإلكترونية للتسوق عبر الإنترنت، باستخدام البرمجيات المفتوحة المصدر، وشرح مختلف الأدوات، ووسائل بوابات الدفع الإلكترونى المتاحة فى مصر، وطريق تصنيف وتكوين وحدات التسويق والتسديد بمختلف الطرق.
الجمعة، 21 فبراير 2014 - 07:11
صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير
تقيم مكتبة الإسكندرية الساعة الثانية عشر ظهر يوم الاثنين، الموافق 24 فبراير بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية، مؤتمرًا تكنولوجيًا حول التسويق الإلكترونى.
يهدف المؤتمر إلى تعريف الشباب بأهمية التسويق الإلكترونى وكيفية حصولهم على فرص عمل من خلال هذا المجال التكنولوجى الهام.
يتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات، حيث تدور المحاضرة الأولى حول مقارنة بين التسويق التقليدى والتسويق الإلكترونى، وتتناول هذه المحاضرة أهميته والمخاطر المحيطة به والأدوات المستخدمة فيه، وأخيراً مستقبل التسويق.
وتتناول المحاضرة الثانية التسويق الإلكترونى لريادة الأعمال، وتتحدث عما يمكن أن يقدمه لرواد الأعمال، بداية من وضع إستراتيجية تسويق ناجحة، والأدوات المختلفة للتسويق الإلكترونى، وانتهاءً بأدوات القياس والتحليل وذلك لتعزيز وتقوية هذا النوع من التسويق.
أما المحاضرة الثالثة، فهى عن التسويق عبر شبكات الموبايل، وتوضح هذه المحاضرة كيفية عمل حملة من خلال الرسائل النصية، والتعرف على استكشاف التقنيات مثل استخدام NFC ومواقع الموبايل والتطبيقات وتقنية البلوتوث، مع توضيح أهمية استخدام الحملة من خلال الرسائل النصية، والحاجة إلى تدعيم نشاط التسويق بنماذج مصغرة للحملة، ووسائل المراجعة والتحليل والقياس المستمرة.
ثم تأتى المحاضرة الرابعة والأخيرة وهى عن تطوير وبرمجة موقع التجارة الإلكترونية باستخدام أدوات مفتوحة المصدر، وتشمل إنشاء موقع متفرد للتجارة الإلكترونية للتسوق عبر الإنترنت، باستخدام البرمجيات المفتوحة المصدر، وشرح مختلف الأدوات، ووسائل بوابات الدفع الإلكترونى المتاحة فى مصر، وطريق تصنيف وتكوين وحدات التسويق والتسديد بمختلف الطرق.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى