منتديات الفارس الصغير
اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين Ezlb9t10

اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين 521392d1285699927-%D8%B7%C2%A7%D8%B8%E2%80%9E%D8%B7%C2%A7%D8%B7%C2%B4%D8%B7%C2%B1%D8%B7%C2%A7%D8%B8%D9%BE

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الفارس الصغير
اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين Ezlb9t10

اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين 521392d1285699927-%D8%B7%C2%A7%D8%B8%E2%80%9E%D8%B7%C2%A7%D8%B7%C2%B4%D8%B7%C2%B1%D8%B7%C2%A7%D8%B8%D9%BE
منتديات الفارس الصغير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
Kapten Hamoo
Kapten Hamoo
كبار الشخصيات
الدوله : اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين Egypt110
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : النمر
عدد المشاركات : 226
تاريخ الميلاد : 06/06/1998
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 26
الموقع : https://commander.ahlamontada.com/u78

اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين Empty اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين

16/2/2014, 07:50
اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين
الأحد، 16 فبراير 2014 - 05:13
اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين 3320121110352 جلال السعيد
كتب أحمد عبد الراضى

يقوم الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، صباح اليوم الأحد، بافتتاح 3 مراكز تكنولوجيا خدمات المواطنين والمستثمرين بأحياء المعادى والمقطم ومنشأة ناصر، بعد إعادة تطويرها وتحديثها عقب ما أصابها من تدمير وحرائق أثناء أحداث ثورة يناير 2011 وذلك بحضور المهندس هانى محمود وزير الدولة للتنمية الإدارية واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية.

وقال جلال إن أجهزة المحافظة وضعت برنامج تحديث إدارة العاصمة لتنفيذ أهداف الحكومة الإلكترونية وإرساء مبادئ الحكومة الإلكترونية، والتحول إلى مجتمع إلكترونى، لتحديث العمل الإدارى وتحسين التطبيقات الإلكترونية بالمحافظة بهدف رفع الكفاءة الإدارية وتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة لمتخذى القرار وتحسين أداء الخدمة للمواطنين والارتقاء بها، مع خلق بيئة عمل مناسبة ونزيهة بعيد عن عوامل الفساد بفصل مقدم الخدمة عن طالبها.
وبإعادة افتتاح تلك المراكز الثلاثة تدخل الخدمة الإلكترونية ضمن 16 مركزا تكنولوجيا آخر تم إنشاؤهم بالأحياء وديوان عام المحافظة من إجمالى 37 مركزا جارى الانتهاء منها وافتتاحها، حيث تتميز هذه المراكز بتقديم خدمات المواطنين بصورة حضارية وسهولة وسرعة وشفافية بتطبيق نظام الشباك الواحد لأكثر من 45 خدمة للمواطنين فى مختلف المجالات وهى خدمات المستثمرين والمواطنين، والشئون المالية والأملاك وشئون عاملين وبحوث إسكان وجبانات وخلافه.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى