منتديات الفارس الصغير



منتديات الفارس الصغير

اخبار ومقالات والبومات واغانى وفيديوهات وافلام وحفلات وصور وخلفيات.
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 النصر "يصارع" الهلال فى "ديربى السعودية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kapten Hamoo
كبار الشخصيات
avatar

الدوله :
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : النمر
عدد المشاركات : 226
تاريخ الميلاد : 06/06/1998
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 20
الموقع : http://commander.ahlamontada.com/u78

مُساهمةموضوع: النصر "يصارع" الهلال فى "ديربى السعودية"   21/2/2014, 08:11

النصر "يصارع" الهلال فى "ديربى السعودية"
الجمعة، 21 فبراير 2014 - 06:20
صورة ارشيفية
كتب مروان عصام

تتجه أنظار جماهير الكرة العربية صوب ملعب "الملك فهد" الدولى، فى السابعة والربع مساء اليوم الجمعة، لمتابعة مباراة الديربى التى تجمع بين قطبى الكرة السعودية النصر والهلال، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مباراة يتوقع أنها تكون حافلة بالندية والأثارة، كونها سيتحدد بشكل كبير بطل النسخة الحالية من مسابقة الدورى، بالإضافة إلى الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، كما قد يتحدد على أثرها مصير سامى الجابر، المدير الفنى للفريق مع "الزعيم"، ويتصدر النصر جدول ترتيب المسابقة، برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق تسع نقاط كاملة على الهلال "الوصيف"، قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

البداية مع نادى النصر، الذى بات على موعد مع التاريخ لإحراز لقب الدورى السعودى، لأول مرة منذ موسم 1994/1995، حيث يكفى الفريق النصراوى الحصول على نقطة التعادل فى مباراة اليوم للتتويج باللقب، وبالتالى إحراز البطولة الثانية هذا الشهر، بعدما حصل على بطولة كأس ولى العهد، بعدما تغلب على الهلال، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مطلع الشهر الحالي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد السهلاوى، هداف الفريق مع النصر فى لقاء الديربى، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة "العالمى" أمام الاتفاق، التى أقيمت الجمعة الماضية، ضمن مباريات الجولة الـ 22، والتى انتهت بتفوق النصر، بهدفين مقابل هدف واحد.

فى المقابل، يخوض فريق الهلال وسط حالة من الضغوط يعانى منها سامى الجابر، المدير الفنى للفريق الأزرق، بالإضافة إلى اللاعبين، بسبب تراجع أداء ونتائج "الزعيم" فى الفترة الأخيرة، ويواجه "الجابر" خطر الإقالة من منصبه، حال تلقى الهلال الهزيمة الثالثة على التوالى من الغريم التقليدى هذا الموسم، علماً بأن مباراة الدور الأول، انتهت بفوز النصر بنفس نتيجة نهائى كأس ولى العهد.

وطالب "الجابر" لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة، واستعادة الثقة مجدداً، قبل خوض منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، حيث يستهل مشواره بتلك المرحلة الأربعاء المقبل، بمواجهة أهلى دبى الإماراتى.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة غياب نواف العابد، عن المباراة لأسباب تأديبية، بعدما قرر سامى الجابر معاقبة اللاعب بالاستبعاد من التدريبات الجماعية، بسبب عدم الجدية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النصر "يصارع" الهلال فى "ديربى السعودية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس الصغير  :: الرياضه والمصارعه :: رياضه x رياضه-
انتقل الى: