منتديات الفارس الصغير



شاطر
اذهب الى الأسفل
Kapten Hamoo
Kapten Hamoo
كبار الشخصيات
الدوله :
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : النمر
عدد المشاركات : 226
تاريخ الميلاد : 06/06/1998
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 20
الموقع : http://commander.ahlamontada.com/u78

ميدو: مصر تحتاج لرجل عسكرى.. والسيدات كفيلات بإنجاح السيسى

في 11/2/2014, 10:23
ميدو: مصر تحتاج لرجل عسكرى.. والسيدات كفيلات بإنجاح السيسى

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 - 00:40
أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو

كتب أيمن مصطفى

أكد أحمد حسام "ميدو" أن سيدات مصر كفيلات بإنجاح المشير عبد الفتاح السيسى حال خوضه لانتخابات الرئاسة المقبلة، حيث يمثلن نسبة كبيرة فى المجتمع المصرى وجميعهن سينتخبن المشير السيسى.

وطالب ميدو خلال حواره مع الإعلامى عمر أديب فى برنامجه "القاهرة اليوم" الذى يقدمه عبر قناة "أوربت" بخوض أكثر من مرشح للانتخابات الرئاسة المقبلة، موضحا أنه فى حال ترشيح شخص واحد ستكون الانتخابات "فضيحة".

وأرجع ميدو تأييده للمشير السيسى رئيسا لمصر نظرا لخبراته العسكرية بالإضافة إلى عمله السابق فى المخابرات الحربية، موضحا أن مصر تحتاج إلى رجل عسكرى خلال الفترة المقبلة لأسباب عديدة أبرزها الحفاظ على العلاقات الدبلوماسية المصرية مع الدول الغربية والحفاظ على الأمن الخارجى والداخلى للدولة.

وطالب ميدو المشير السيسى باختيار كفاءات رياضية ضمن فريقه الرئاسى يكونوا قادرين على إدارة الرياضة المصرية، وأن يكون هناك مستشارون على قدر عالى من الكفاءة والخبرة وقادرين على إدارة الدولة المصرية مثلما فعل الرئيس الأمريكى أوباما.

أوضح أنه تعرض لنوبة بكاء شديدة عندما شاهد الرئيس المعزول محمد مرسى يستقل سيارته داخل استاد القاهرة الدولى لتحية أنصاره، أثناء احتفاله بنصر 6 أكتوبر.

وأضاف: "عندما شاهدت أنصار الإخوان وأعضاء الجماعة الجهادية قتلة الرئيس الراحل أنور السادات يحتفلون بنصر أكتوبر، تحدثت مع أصدقائى وقتها وعزمت على السفر خارج البلاد، ولملمت أوراقى وكنت اعتقدت آنذاك أن البلد انتهت خلاص".
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى