منتديات الفارس الصغير



شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Kapten Hamoo
كبار الشخصيات
الدوله :
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : النمر
عدد المشاركات : 226
تاريخ الميلاد : 06/06/1998
تاريخ التسجيل : 08/02/2014
العمر : 20
الموقع : http://commander.ahlamontada.com/u78

التليفونات يوقع عقد الرعاية مع الأهرام الأسبوع المقبل

في 11/2/2014, 10:18
التليفونات يوقع عقد الرعاية مع الأهرام الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 - 03:02
أحمد سعد عضو مجلس إدارة نادى التليفونات أحمد سعد عضو مجلس إدارة نادى التليفونات

كتب سليمان النقر

يوقع مسئولو نادى تليفونات بنى سويف عقد الرعاية الجديد مع وكالة الأهرام للإعلان لرعاية حقوق النادى خلال الموسم الحالى، خلال الأسبوع المقبل، بعد التوصل لاتفاق على تجديد التعاقد مع الوكالة على رعاية حقوقه مقابل 600 ألف جنيه خلال الموسم الجارى.

من جانبه، قال أحمد سعد تمساح، عضو مجلس إدارة نادى التليفونات والمشرف على الكرة بالنادى أن العقد ينص على حصول ناديه على 600 ألف جنيه مقسمة على 300 ألف جنيه نظير وضع إعلانات الوكالة على قميص فريق التليفونات خلال مشاركته فى مباريات الدورى الممتاز، و300 ألف جنيه أخرى، نظير وضع الإعلانات الخاصة بالوكالة فى ملعب مباراته مع الزمالك.

قال سعد إن عقد رعاية الأهرام لحقوق التليفونات جار مراجعته من قبل الشئون القانونية للنادى، قبل أن يتم توثيقه فى الأسبوع المقبل، ومن ثم الحصول على مقدم التعاقد.

على جانب آخر، تسعى إدارة التليفونات لتوفير موارد للصرف على نشاط الكرة بالنادى لعدم اعتماد مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات ميزانية للفريق الكروى خلال الموسم الحالى، حيث ستقوم إدارة النادى بالصرف على الفريق وعلى المعسكرات التى سيخوضها الفريق من عائد البث الفضائى وحقوق الرعاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى