منتديات الفارس الصغير



منتديات الفارس الصغير

اخبار ومقالات والبومات واغانى وفيديوهات وافلام وحفلات وصور وخلفيات.
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "الفيسبوك" يحتفل بمرور عشرة أعوام على إنطلاقه ويقدم خدمة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
K!MO
الكبير اوى
الكبير اوى
avatar

الدوله :
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 1649
تاريخ التسجيل : 17/03/2012
الموقع : commander.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: "الفيسبوك" يحتفل بمرور عشرة أعوام على إنطلاقه ويقدم خدمة جديدة   4/2/2014, 16:02





تحرير و ترجمة : خالد مجد الدين
يحتفل اليوم " الفيسبوك " بمرور 10 أعوام على إنطلاق أشهر شبكة للتواصل الاجتماعى تضم أكثر من 1.3 مليار مستخدم عبر الكرة الارضية ..
و قد عبر المدير التنفيذي مارك زوكربيرج عن سعادته للنجاح الذى تحقق، قائلا :"لقد كانت رحلة لا تصدق حتى الآن، وأنا ممتن جدا لأكون جزءا منها. لقد كان من المدهش أن نرى استخدام الناس للفيسبوك لبناء مجتمع حقيقي ومساعدة بعضهم البعض في نواح كثيرة".
و مع بدء الاحتفال بمرور عقد على تأسيس الشبكة ، فاجأ الموقع مستخدميه اليوم بميزة جديدة تتيح لهم إلقاء نظرة فاحصة على ما قاموا ببثه من أخبار و صور ومشاركات رقمية عبر صفحة جديدة أطلق عليها " نظرة الى الوراء A Look Back " و التى وصفها الموقع بانها تجربة عاطفية ، تتيح للمستخدم مشاهدة فيلم شخصي يعرض مجموعة كبيرة من محتوى مشاركاته واستعراض أبرز اللقطات من حسابه الشخصي على مدار فترة اشتراكه بالموقع ، مذيلة بتوقيع من شركة الفيسبوك يقول "شكرا" .
ويستعرض الفيديو أول لقطات المستخدم على الشبكة الاجتماعية، وأكثر المشاركات التي حظيت بإعجاب أصدقائه، إضافة إلى أبرز الصور التي قام بمشاركتها على حسابه الشخصي.
كما أصدرت شركة الفيسبوك ،الاثنين، احدث تطبيق للفيسبوك لهواتف آبل فون في الولايات المتحدة ، تحت اسم " الصحيفة Paper App"يعتمد على خاصية التصفح كما تتصفح الجريدة بشكل ميسر و اكثر ملاءمة للهواتف الذكية.
وتأتي التحديثات الجديدة للفيسبوك على هامش احتفال الشبكة الاجتماعية بمرور عشرة أعوام على إنطلاقها، حيث خرج موقع التواصل الاجتماعي للنور للمرة الأولى في الرابع من فبراير عام 2004 من احدى غرف الطلبة فى جامعة هارفرد حينما أطلق كفكرة لشبكة اجتماعية مخصصة للتواصل بين طلاب هارفرد ، ثم تطور ليشمل بقية الجامعات الامريكية إلا أنه تطور خلال الأعوام العشرة الماضية ليصبح أكبر شبكة اجتماعية على الإنترنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://commander.ahlamontada.com
 
"الفيسبوك" يحتفل بمرور عشرة أعوام على إنطلاقه ويقدم خدمة جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس الصغير  :: المنتدى العام :: التكنولوجيا والعلوم الحديثة-
انتقل الى: